عدد الضغطات  : 11878 تحميل مخصص للحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 15832
الحاسبة والمقارنة بين الاشخاص 
 عدد الضغطات  : 38391
العرب حاملي نتائج j1 
 عدد الضغطات  : 47662 العرب حاملي نتائج E 
 عدد الضغطات  : 54915 مشروع قبائل العرب g 
 عدد الضغطات  : 21183 العرب حاملي نتائج j2 
 عدد الضغطات  : 35383 العرب حاملي نتائج R 
 عدد الضغطات  : 24363 مشروع العرب تي 
 عدد الضغطات  : 32017  
 عدد الضغطات  : 13966
مشروع العرب A 
 عدد الضغطات  : 14521 مشروع القحطانيون بموقع الحمض النووي العالمي 
 عدد الضغطات  : 23995 المشروع الابراهيمي 
 عدد الضغطات  : 12531  
 عدد الضغطات  : 26728 مشروع قبيلة بني خالد 
 عدد الضغطات  : 30855 مشروع قبيلة العجمان 
 عدد الضغطات  : 17015 مشروع قبيلة العوزام 
 عدد الضغطات  : 19642
مشروع قبيلة عنزه 
 عدد الضغطات  : 22883  
 عدد الضغطات  : 20307 مشروع العراق الكبير 
 عدد الضغطات  : 20343  
 عدد الضغطات  : 11458  
 عدد الضغطات  : 46392  
 عدد الضغطات  : 18756 مشروع قبيلة البلوشي 
 عدد الضغطات  : 17613
 
 عدد الضغطات  : 24363 مشروع الخليج العربي 
 عدد الضغطات  : 15849 مشروع المملكة العربية السعودية 
 عدد الضغطات  : 31227  
 عدد الضغطات  : 54737 مشروع دولة الكويت للحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 18610 مشروع سلطنة عمان 
 عدد الضغطات  : 9084 مشروع دولة الامارات العربية المتحده بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 18729
مشروع المغرب بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 18721 مشروع قبائل الشام 
 عدد الضغطات  : 15058 مشروع قبائل كنانة 
 عدد الضغطات  : 13870 مشروع قبائل جازان 
 عدد الضغطات  : 13672 مشروع  قبائل الازد العربية 
 عدد الضغطات  : 21226 مشروع الاحساء بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 16884 مشروع عرب فارس 
 عدد الضغطات  : 17545
 
 عدد الضغطات  : 14746 مشروع نتائج العالم العربي بموقع الحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 26805 مشروع قبائل طي 
 عدد الضغطات  : 20527 مشروع قبائل اليمن 
 عدد الضغطات  : 26308 مشروع نجد والاحساء 
 عدد الضغطات  : 18157  
 عدد الضغطات  : 17207 مشروع سلطنة عمان 
 عدد الضغطات  : 10837
شرق شبه الجزيره العربيه 
 عدد الضغطات  : 13731  
 عدد الضغطات  : 7204


النويعمي العامري القرشي [ الكاتب : كلكم لأدم - آخر الردود : كلكم لأدم - ]       »     نقض الشبه على عدنانية التحور (l222.2) للشيخ عبد ال... [ الكاتب : Abofehad - آخر الردود : علي الغزي السرحاني - ]       »     بعد تمضير 4415 [ الكاتب : العتبي - آخر الردود : شمروخ - ]       »     تحور جديد [ الكاتب : ابو ضي الحسيني - آخر الردود : ابو ضي الحسيني - ]       »     تصنيف عينة جديدة [ الكاتب : المجهـر - آخر الردود : إنسان - ]       »     عينة من الأشراف من بني جعفر الطيار على السلالة g [ الكاتب : يعقوب الكندري - آخر الردود : يعقوب الكندري - ]       »     تصنيف وتحليل عينة [ الكاتب : المجهـر - آخر الردود : المجهـر - ]       »     أسرة الشویعر الكريمة على السلالة g [ الكاتب : يعقوب الكندري - آخر الردود : يعقوب الكندري - ]       »     الرد على السردي وابوحسن (الجزء الثاني) [ الكاتب : كلكم لأدم - آخر الردود : كلكم لأدم - ]       »     نتيجة وابصة البلوي [ الكاتب : ابو محمد السردي - آخر الردود : كلكم لأدم - ]       »    


العودة   موقع السلالات العربية DNA قائمة الأعضاء

باحث مميز

السعداوي غير متواجد حالياً


رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
  1. mohmed
    04-19-2011 06:57 PM
    تعقيبا على حمقك في انساب بني تميم عندما قلت ان بني طهية من عبد شمس من بني سعد بنو طهية ياغبي هم ابناء مالك ابن حنظلة ابن مالك بن زيد مناة بن تميم وهم بني ابي سود وعوف وجشيش أمهم هي طهية العبشمية السعدية
    ونسبهم الحنظلي ثابت ثبوت الجبال ويبدوا انك لاتعرف كوعك من بوعك فدع عنك انساب بني تميم ايها الأعجمي



    إضافة رد
  2. mohmed
    04-19-2011 06:37 PM
    ايها الأحمق النسطوري بنو تميم نسل رجل وسلالة واحدة ايها العين انت وشلتك في ذلك المنتدى السلالات الجينية تشككون بأجذام بني تميم كبني سعد وتشككون بنسب الوهبة اذا استمريت بالتطعين في قبيلتي والتقليل من شأنهاومحاولة تقضيعها فسأريك ولكل مقام مقال ايها الشعوبي الأعجمي j2



    إضافة رد
  3. mohmed
    04-09-2011 06:57 PM
    يا نسطوري؟؟



    إضافة رد

معلومات عني

  • معلومات عن السعداوي
    الموقع
    لبنان
    الوظيفة
    Architect
  • التوقيع
    فإن قلت‏:‏ فكيف كان أولادهما (قحطان و عدنان) جميعاً عرباً مع اختلاف الأبوة‏؟
    قلنا‏:إن العرب لما كانت واحدةً فاستووا في التربة وفي اللغة والشمائل والهمة وفي الأنف والحمية وفي الأخلاق والسجية فسكبوا سبكاً واحداً وأفرغوا إفراغاً واحداً وكان القالب واحداً تشابهت الأجزاء وتناسبت الأخلاط وحين صار ذلك أشد تشابهاً في باب الأعم والأخص وفي باب الوفاق والمباينة من بعض ذوي الأرحام جرى عليهم حكم الاتفاق في الحسب وصارت هذه الأسباب ولادةً أخرى...(( من رسائل الجاحظ ))

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 04-17-2011 05:21 AM
  • تاريخ التسجيل: 08-31-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
موقع السلالات العربية